المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زراعة الشعر فى ايران تعرف على التكلفة المميزات والعيوب


علي سالم
12-14-2017, 12:29 AM
زراعة الشعر فى ايران تعرف على التكلفة المميزات والعيوب

سنتحدث فى هذا الموضوع عن زراعة الشعر فى ايران وسنتحدث بالترتيب التالى

تجربتى مع زراعة الشعر فى ايران

تكلفة زراعة الشعر فى ايران

زرع الشعر فى ايران هل انصح به

زراعة الشعر عموما بين الحقيقة والخيال

الكثير من الرجال ممن يواجهوا مشكلة الصلع سواء الوراثى او مع التقدم فى السن يلجئوا لعمليات زراعة الشعر. ولكن هل كل الاماكن تقدم نفس الخدمات حيث من المعروف ان زراعة الشعر تحتاج الى الكثير من العناية والمتابعة .. والكثير من الضمير ( من قبل المركز او الدكتور ) لذلك وقبل الشروع فى عملية زراعة الشعر يجب عليك اولا التاكد من مستوى الخدمة و المركز الذى يتتابع معه. وفى هذا الموضوع سنشرح لك لماذا اخترنا زراعة الشعر فى ايران ؟؟ ماهى تكلفة زراعة الشعر فى ايران وماهى المميزات التى تتميز بها عن غيرها من البلاد مثل تركيا حيث انتشرت فى الفترة الاخيرة زراعة الشعر فى تركيا . ولكن لن نتطرق الى المقارنة بين تركيا وايران بل سنتحدث فقط فى هذا الموضوع عن زراعة الشعر فى ايران من الالف الى الياء.

نبذة سريعة عن زراعة الشعر
بكل بساطة يتم ذلك عن طريق ازالة بصيلات الشعر من خلف رأسك ووضعها فى الاماكن التى بها الصلع وبالشكل الذى تريد مع اخفاء المكان الذى تم به ازالة البصيلات .





لماذا زراعة الشعر فى ايران ؟؟
اشتهرت فى الاونة الاخيرة عمليات التجميل فى ايران وذلك لكفاءة الاطباء هناك وتدريبهم على مستوى عالى من الكفاءة ووجود الكثير من المراكز الرائعة والعناية الممتازة التى ترضى المريض بل وتجعله ينصح بها لاصدقائه ومعارفه.

تجربتى مع زراعة الشعر فى ايران
ربما لن تكون تجربتى مفيدة للبعض او ربما هى مفيدة . لا اعلم ولكن فى كلتا الحالتين ساخبرك بها فربما واقول ربما تستفيد ولو بجزء صغير منها. ( ساختصر التجربة حتى لا تمل وتترك الموضوع فهو فعلا مفيد )

اولا لقد قمت بدفع تكاليف الرحلة شاملة الفندق والانتقال والوجبات وعملية زرع الشعر والاقامة وتذاكر الذهاب والعودة ( وهذا بالطبع افضل لمن وقته ضيق ) لذلك قد تختلف النتائج من شخص لاخر ولكن ما اضمنه لك ان مستوى الخدمة ومهارة الطبيب رائعة

الفندق الذى تعاملت معه كان فندق ( هما ) وهو فندق جيد ( حوالى 3 نجوم ) ويميز الفندق عن باقى الفنادق ان به الكثير ممن اجروا عمليات زراعة الشعر قبلك فتستطيع بكل سهولة سؤالهم والاطمئنان قبل اجرائك العملية وستجد ايضا الكثير ممن اجروا عمليات تجميل الانف. كما انه يتسم بالوقار اذا كنت ستسافر ومعك اهلك او اولادك . اما اذا كنت تريد او تحب الفنادق الشبابية الجديدة فيمكنك تجربة فندق تشمران وهو اغلى بحوالى 10 دولارات من فندق هما وربما لا يعيب فندق هما الا خدمة الانترنت السيئة جدا ( والتى اعتقد انها كذلك فى ايران عامة ) فالكثير من المواقع محجوبة ولكنهم يستعملوا برامج ال فى بى ان والتى تتيح لهم الدخول والتجول كما يشائون.

تكلفة زراعة الشعر فى ايران
ليست لى خبرة كبيرة فى تحديد تكلفة الزراعة فقط فقد دفعت المبلغ كاملا يشمل كل شىء ولكن التحديد يكون بناء على عدد الجلسات او عدد الشعيرات وانت من تقرر ايهم ارخص وافضل بالنسبة لك اما انا فقد كنت حددت اننى ساحاسب بالجلسة( يتم تحديد عدد الشعرات التى سيتم زرعها فى كل جلسة) وقد كلفتنى الرحلة كلها حتى عدت الى الوطن حوالى 1500 دولار . كما اننى كنت راضى جدا عن النتائج .

نصائح هامة جدا قبل الذهاب واجراء زرع الشعر فى ايران
تأكد ان رأسك ليس به الكثير من القشرة او الجروح او الالتهابات او الحبوب الصغيرة

اذا كان هناك اى مشكل ولو صغير بفروة رأسك عالجها تماما قبل الذهاب هناك

اذا استطعت فحاول اصطحاب اى من الاقارب او الاصدقاء حتى لا تشعر بالملل

اتبع تعليمات الدكتور بخصوص الشكل المناسب لك فهو يحدده حسب كثافة شعرك وشكلك

اطلب من الدكتور وضع مخدر موضعى قبل ان تبدا الممرضة فى اعطائك حقن التخدير

ستنام الكثير من الوقت على ظهرك لذلك تاكد او احرص على ان يكون صحيح ومعافى

لا تخجل من سؤال من حولك وقد اجروا العملية عن انطباعهم فهم افضل من يعطيك رأيهم

انظر جيدا لاشكال من سبقوق وقد زرعوا شعرهم حتى تتعلم من اخطائهم ولا تكررها

اعتقد ان افضل شكل هو شكل الممثل نيكولاس كيج فقد اجرى هو الاخر عملية زراعة لشعره

زراعة الشعر بين الحقيقة والخيال

يجب ان تعرف انه وحتى الان ستكون راضى جدا عن النتائج ولكن لا تقارنها بنفسك وانت شاب صغير وبك كل شعرك فانت ستحصل على حوالى 90 % مما كنت عليه وهى نسبة عالية جدا اذ ان عدد البصيلات من خلف الرأس يكون قليل الى حد ما مقارنة بالعدد فى مقدمة الرأس لذلك ستكون مقيد بالعدد والكثافة ولكن النتائج بالفعل مرضية .
.................................................. ...............................................
المصدر: موقع يومك
..............................