المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي أنواع بخاخ هيرجرو ؟


admin
01-19-2019, 12:04 AM
هيرجرو



ما هي أنواع بخاخ هيرجرو ؟
هناك العديد من الأنواع المميزة لهذا البخاخ، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

هيرجرو 5 للذقن : ويناسب هذا النوع الرجال الذين يعانون من تساقط شعر الذقن باستمرار، ومن يعانون من عدم نمو الشعر في منطقة الذقن، وهو منتج ذو فعالية كبيرة للغاية.
هيرجو الاخضر : يستخدم هيروجو الأخضر في علاج تساقط الشعر الذي تعاني منه النساء، وهو يقوم بتكثيف الشعر بشكل ملحوظ ورائع، وتكون درجته اثنان.
هيرجرو الأزرق: أما هيرجرو الأزرق فهو خاص بالرجال بشكل أكبر وتستخدمه بعض النساء أيضًا لما له من فعالية كبيرة في علاج الصلع وتساقط الشعر بالوراثة وتكون درجته 5. أيضا يمكن التعرف على بخاخ افوجين لعلاج تساقط الشعر.
ما هي فوائد بخاخ الشعر هيرجرو ؟
يساعد بخاخ الشعر هيرجرو في علاج مختلف أمراض الشعر ومن أهم فوائده ما يلي:

يعالج مشكلة الصلع سواء كان الصلع العادي أو الوراثي.
يعالج الأمراض الجلدية المزعجة مثل الثعلبة.
يملأ فراغات الشعر المختلفة سواء في الذقن أو الشارب أو الحاجب.
يتم استخدامه أيضًا للشعر العادي بجميع أنواعه.
بخاخ هيرجرو تجربتي :
يستخدم الكثيرون هذا النوع من البخاخات لما وجدوا فيه من فعالية كبيرة ونتائج مذهلة على الشعر، فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتحفيز الشعر على النمو السريع، وللحصول على المزيد من الفوائد يتم تدليك الشعر بالأصابع جيدًا أثناء وضع البخاخ عليه.
معلومات هامة عن بخاخ الشعر هيرجرو :
يناسب البخاخ جميع الأعمار حتى من لم يصلوا إلى سن الأربعين.
إذا كنت تعاني من تساقط الشعر بسبب التعب والإجهاد الشديد أو بسبب أمور نفسية فسوف يساعدك بخاخ هيرجرو على العلاج الفوري.
عادة تظهر نتائج البخاخ بعد مرور حوالي شهر كامل على الأستخدام.
يستخدم البعض هذا البخاخ دون الذهاب إلى الطبيب نظرًا لكونه آمن تمامًا على الشعر ولا يسبب أي خطر.
كيف يتم استعمال بخاخ هيرجرو على الشعر ؟
في البداية قم بعمل فرق في الشعر واستخدام البخاخ بشكل مباشر على الفروة والأستمرار بالتدليك.
في العادة يستخدم البخاخ عدد 2 مرات في اليوم الواحد.
ينصح جميع الأطباء بضرورة استخدام البخاخ على حسب الجرعة المسجلة عليه وعدم زيادة هذه الجرعة حتى لا تسبب اعراض جانبية نحن في غنى عنها.
لابد من تجربة وضع البخاخ على منطقة صغيرة من الجلد أولاً للتأكد أن الجلد لن يعاني من أي حساسية بسببه.
تحذيرات هامة لابد من معرفتها قبل استخدام بخاخ هيرجو:
بخاخ هيرجو مع الأشخاص فوق سن 60 عام:

على الرغم من كون بخاخ هيرجرو من البخاخات التي استطاعت أن تثبت فعاليتها الكبيرة في علاج جميع أنواع الصلع ومشاكل الشعر إلا أنه لا يعطي أي تأثير إيجابي مع الأشخاص فوق سن 60 عام، وذلك يوضح أهمية استخدامه للشباب الذين يعانون من الصلع المبكر دون غيرهم.

بخاخ هيرجرو لمرضى ارتفاع الضغط:

إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم لن يمنعك ذلك من استخدام بخاخ هرجرو الرائع لعلاج الصلع، ولكن من الضروري أن تحرص على استخدام مقدار مناسب منه حتى لا تؤثر الكميات الكبيرة على ضغط دمك بشكل سلبي، حيث أن هناك جرعات محددة يجب عليك مراعاتها.

موعد استخدام بخاخ هيرجرو:

لا يُنصح أبدًا باستخدام بخاخ هيرجرو في في النهار وخاصة تحت آشعة الشمس الحارقة، حيث أن ذلك سوف يؤدي إلى حدوث مشاكل جلدية وتهيجات كبيرة بالإضافة إلى حساسية لجميع أنواع الجلد، مما يستدعي استخدام هذا البخاخ مع في الليل فقط.

البخاخ للأطفال تحت سن 12 عام:

لم تتم تجربة البخاخ مع الأطفال تحت سن 12 عام، لذلك فإننا لا نعلم تأثيره الإيجابي أو السلبي عليهم، ولكن يفضل استعمال هذا البخاخ لمن هم أكبر من 12 عام للحفاظ على الصحة وتجنب حدوث أي مشاكل أو آثار جانبية.

البخاخ لمن يعانون من الحساسية:

قد يكون هناك بعض الأشخاص ممن يعانون من الحساسية من بخاخ هيرجرو بشكل عام أو من مادة المينوكسيديل الموجودة فيه بشكل خاص، لذلك ينصح الأطباء بعمل تجربة وضع البخاخ على الجلد التي يتم فيها وضعه على الجلد لمدة 24 ساعة لملاحظة تأثيره عليه، إذا لم يؤثر البخاخ بالسلب على جلدك فهذا يعني أنه يمكنك استخدامه دون مشاكل، أما إذا تسبب في حدوث مشاكل في الجلد وحساسية فهذا يعني أنه لا يمكنك استخدامه على الإطلاق، ويختلف ذلك من شخص لآخر.

البخاخ للمرأة الحامل والمرضعة:

لا ينصح الأطباء باستخدام هيرجرو للمرأة الحامل لما له من تأثير مضر وخطير عليها بسبب احتوائه على المادة المعروفة بالمينوكسيديل، أما المرأة المرضعة فقد لا يؤثر استخدام البخاخ بشكل موضعي على الرضاعة أو على صحة رضيعها، ولكن لابد من أن تستشير المرأة المرضعة الطبيب بشأن ما يجب أن تأخذه من جرعات ونسبة تركيزها.